عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر

عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر

عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر هي إحدى عمادات جامعة الأقصى التى تهدف إلى إعداد الخطط و البرامج التنفيذية لربط الجامعة بالمجتمع المحلي و الإقليمي بمؤسساته من قطاع خاص وعام. و تبرز دور الجامعة في دراسة مشاكل المجتمع و تقديم المبادرات والحلول الإبداعية لها. وتفتح آفاق استيعاب مخرجات الجامعة من الكفاءات المتخصصة في سوق العمل. وتنشر ثقافة العمل الحر و ريادة الأعمال وإبراز فرص التوظيف و التدريب. وتعمل على تعميق الوعي الثقافي و الا المزيد..

عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر ممثلة بوحدة الخريجين ومركز الدراسات وقياس الرأي تشارك في ورشة بعنوان "الخريجات يتحدثنَّ"

عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر ممثلة بوحدة الخريجين ومركز الدراسات وقياس الرأي تشارك في ورشة بعنوان
03/10/2022

عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر ممثلة بوحدة الخريجين ومركز الدراسات وقياس الرأي تشارك في ورشة بعنوان "الخريجات يتحدثنَّ" الذي نفذته جمعية الخريجات الجامعيات – قطاع غزة بالشراكةِ مع برنامج المجتمع المدني، والوكالة الألمانية للتعاونِ الدولي GIZ.، حيث مثل اللقاء الأستاذة منى شقليه رئيس وحدة الخريجين والدكتور إبراهيم صالحة رئيس مركز الدراسات وقياس الرأي

وحضر اللقاء ممثلين عن الجامعات ومؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص.

حيث ناقش اللقاء أبرز التخصصات الجامعية الواعدة والتي تطلبها أسواق العمل على المستوى المحلي والدولي، وتخلل اللقاء عرض مجموعة من قصص النجاح في مجالات متنوعة من قبل خريجات جامعيات استطعن الوصول لسوق العمل.

وخرج اللقاء بتوصيات حول أهمية تطوير الخريجات الجامعيات لمهاراتهن بالتوازي مع دراستهن الجامعية وأهمية التنسيق والتشبيك بين مؤسسات المجتمع المدني والجامعات الفلسطينية والقطاع الخاص بما يعمل على تعزيز مستوى وصول الخريجات الجامعيات لفرص العمل.

المزيد من الصور

  • عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر ممثلة بوحدة الخريجين ومركز الدراسات وقياس الرأي تشارك في ورشة بعنوان "الخريجات يتحدثنَّ"

    ">عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر ممثلة بوحدة الخريجين ومركز الدراسات وقياس الرأي تشارك في ورشة بعنوان