عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر

عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر

عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر هي إحدى عمادات جامعة الأقصى التى تهدف إلى إعداد الخطط و البرامج التنفيذية لربط الجامعة بالمجتمع المحلي و الإقليمي بمؤسساته من قطاع خاص وعام. و تبرز دور الجامعة في دراسة مشاكل المجتمع و تقديم المبادرات والحلول الإبداعية لها. وتفتح آفاق استيعاب مخرجات الجامعة من الكفاءات المتخصصة في سوق العمل. وتنشر ثقافة العمل الحر و ريادة الأعمال وإبراز فرص التوظيف و التدريب. وتعمل على تعميق الوعي الثقافي و الا المزيد..

عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر تمثل السيد رئيس الجامعة أ.د. أيمن محمود صبح في (مؤتمر حل الدولتين)

عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر تمثل السيد رئيس الجامعة  أ.د. أيمن محمود صبح في (مؤتمر حل الدولتين)
15/12/2021

 قامت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بتمثيل السيد رئيس الجامعة أ. د. أيمن محمود صبح في مؤتمر منظمة التحرير الفلسطينية بعنوان (تحديات حل الدولتين) المنعقد في فندق المتحف في مدينة غزة.

وقد حضر المؤتمر كلٌ من عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الأستاذ لدكتور إياد إبراهيم عبد الجواد ود. إبراهيم صالحة، وقد اشتمل المؤتمر على محورين: الأول تناول الواقع الجيوسياسية، أما المحور الثاني تناول الخيارات الفلسطينية الاستراتيجية المتاحة  

وقد أكد الأستاذ الدكتور إياد عبد الجواد أن هذه المشاركة تأتي في إطار سياسة الجامعة الداعمة للبحث العلمي سواء كان في المؤتمرات العلمية المحلية أو المؤتمرات الدولية، إيمانًا بأهمية دور البحث العلمي في خدمة المجتمع الفلسطيني وتحقيق أهدافه المتمثلة في التحرر الوطني وبناء الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.