مركز تكنولوجيا المعلومات يطلق تطوير جديد على النظام المحوسب للدراسات العليا (تسجيل السيمنار والرسالة)

مركز تكنولوجيا المعلومات يطلق تطوير جديد على النظام المحوسب للدراسات العليا (تسجيل السيمنار والرسالة)
01/03/2022

إجتمع مركز تكنولوجيا المعلومات برئاسة د.م. يوسف العبد حمودة مع عمادة الدراسات العليا ممثلة بعميدها أ.د. عبد السلام أبو زايدة، حيث وضح د.م. يوسف العبد حمودة مميزات عملية التطوير الهامة التي تحاكي اللائحة الداخلية للدراسات العليا، وإستخدامها في تسهيل وحوسبة الإجراءات الإدارية والأكاديمية والبحثية من اعتمادات ومناقشات وإشراف على رسائل الماجستير والدكتوراه وطريقة توزيع الصلاحيات حسب النظام.

كما أثنى أ.د. عبدالسلام أبو زايدة عميد الدراسات العليا على الإنجازات التي يقوم بها مركز تكنولوجيا المعلومات في إطار خدمة عمادات ودوائر الجامعة.

ومن جانبه وضح أ. صابر أبو عمرة مدير دائرة نظم المعلومات والبوابة الإلكترونية أن هذا البرنامج تم إنجازه لتيسير عمل لجان الدراسات العليا و لجان السيمنار، وأيضاً يصب في مصلحة الطالب من حيث سهولة التسجيل وتحديد المشرفين.

وبين أ. أحمد صالحة مدير الدراسات العليا أن البرنامج المطور يشمل كافة الإجراءات اللازمة للتسجيل للسيمنار والرسالة، بحيث يحترم كل الصلاحيات وهو أكثر مرونة وسهولة ويساعد اللجان في الدراسات العليا في الإشراف ومتابعة أعمالهم.

وقالت م. ريم نصار مطورة البرنامج، أن البرنامج صمم بطريقة تحترم التسلسل الإداري وتتماشى مع العمليات والإجراءات الإدارية المتبعة في التسجيل لبرامج الدراسات العليا.