دائرة المتابعة والدعم الفني

دائرة المتابعة والدعم الفني

تقوم دائرة المتابعة والدعم الفني بالأشراف على مختبرات الحاسوب والاجهزة الخاصة بالأقسام الادارية والاكاديمية والكليات بالجامعة  وتقديم الدعم الفني لمستخدمي اجهزة الحاسوب وخدمات الشبكة الحاسوبية في الجامعة.   عدد الموظفين بالدائرة  يبلغ 20 موظفا موزعين على افرع الجامعة الخمسة الهدف العام التخطيط و التنفيذ والإشراف على خدمات تكنولوجيا المعلومات للمستخدمين (الموظفين والطلاب)، والتي تشمل خدمات الدعم الفني والإشراف ع المزيد..

قسم المتابعة والدعم الفني لكلية المجتمع آخر تحديث 12/1/2021 11:34:37 AM


المهام

تطوير أجهزة المستخدمين مع التركيز على استخدام (Brand name computer).

تقليل تعطل أجهزة المستخدمين بتوفير البديل المناسب بالسرعة المناسبة.

الصيانة السريعة للأجهزة في ورشة الحاسوب.

تقديم الدعم الفني فقط للبرامج الخاصة بالعمل.