عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر

عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر

عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر هي إحدى عمادات جامعة الأقصى التى تهدف إلى إعداد الخطط و البرامج التنفيذية لربط الجامعة بالمجتمع المحلي و الإقليمي بمؤسساته من قطاع خاص وعام. و تبرز دور الجامعة في دراسة مشاكل المجتمع و تقديم المبادرات والحلول الإبداعية لها. وتفتح آفاق استيعاب مخرجات الجامعة من الكفاءات المتخصصة في سوق العمل. وتنشر ثقافة العمل الحر و ريادة الأعمال وإبراز فرص التوظيف و التدريب. وتعمل على تعميق الوعي الثقافي و الا المزيد..

مبادرة حياة في الجامعة تنفذ تدريب لمجموعة من طلاب المبادرة حول " تدريب القيادات الثقافية "

مبادرة حياة في الجامعة تنفذ تدريب لمجموعة من طلاب المبادرة حول
29/12/2021


ضمن مشروع الثقافة والفنون والمشاركة المجتمعية المنفذ من مؤسسة عبدالمحسن القطان وبالتعاون مع  عمادة خدمة المجتمع والتعليم والمستمر في جامعة الأقصى وبدعم مشارك من الوكالة السويسرية للتنمية والتعاون(SDC)   نفذت مبادرة حياة في الجامعة تدريب لمجموعة من طلاب المبادرة حول " تدريب القيادات الثقافية " بواقع 12 ساعة تدريبية" على مدار يومين متتالين حيث حضر التدريب كلٍ من أ. د. إياد إبراهيم عبد الجواد عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر و أ. رامي خالد الغول مدير دائرة خدمة المجتمع و أ. سعيد عبد العزيز أبو غزة منسق مبادرة حياة بالجامعة و أ. مرعي عبد العزيز بشير الباحث التربوي بالإضافة إلى مدربي الدورة التدريبية أ. ماهر داود و أ. محمود الشاعر ويأتي هذ التدريب في سياق بناء قدرات الشباب لقيادة المجموعات الثقافية وإدارة الفعاليات والأنشطة الثقافية داخل الجامعة والمجتمع،

بدوره أكد عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر أ. د. إياد إبراهيم عبد الجواد على أن هذا التدريب يأتي ضمن تنمية وصقل مهارات مجموعة من طلبة وخريجي الجامعة لإدارة الفعاليات والأنشطة الثقافية داخل الجامعة والمجتمع ولتعزيز الهوية الثقافية لدى المشاركين في التدريب، كما أكد د. عبد الجواد على أن عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر أبوابها مفتوحة لأي مبادرة من شأنها أن تخدم الطلبة والخريجين بشكلٍ خاص ومجتمعنا الفلسطيني بشكلٍ عام.

 

المزيد من الصور

  • مبادرة حياة في الجامعة تنفذ تدريب لمجموعة من طلاب المبادرة حول " تدريب القيادات الثقافية "

    ">مبادرة حياة في الجامعة تنفذ تدريب لمجموعة من طلاب المبادرة حول
  • مبادرة حياة في الجامعة تنفذ تدريب لمجموعة من طلاب المبادرة حول " تدريب القيادات الثقافية "

    ">مبادرة حياة في الجامعة تنفذ تدريب لمجموعة من طلاب المبادرة حول