عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر

عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر

عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر هي إحدى عمادات جامعة الأقصى التى تهدف إلى إعداد الخطط و البرامج التنفيذية لربط الجامعة بالمجتمع المحلي و الإقليمي بمؤسساته من قطاع خاص وعام. و تبرز دور الجامعة في دراسة مشاكل المجتمع و تقديم المبادرات والحلول الإبداعية لها. وتفتح آفاق استيعاب مخرجات الجامعة من الكفاءات المتخصصة في سوق العمل. وتنشر ثقافة العمل الحر و ريادة الأعمال وإبراز فرص التوظيف و التدريب. وتعمل على تعميق الوعي الثقافي و الا المزيد..

استقبال مدير برامج غزة في الجمعية الألمانية لتعليم الكبار (DVV international)

استقبال مدير برامج غزة في الجمعية الألمانية لتعليم الكبار (DVV international)
29/11/2021

استقبل أ. د. إياد إبراهيم عبد الجواد عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر مدير برامج غزة في الجمعية الألمانية لتعليم الكبار (DVV international)  ومستشار مؤسسة عبد المحسن القطان الباحث التربوي أ. مرعي بشير للإطلاع  والتعرف على طبيعة الأنشطة المنطوية ضمن الاتفاقية الموقعة بين الجامعة ومؤسسة عبد المحسن القطان والتي تنص على تنفيذ مبادرات ومجاورات داخل حرم الجامعة.

حيث أكد عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر على انفتاح العمادة مع مؤسسات المجتمع المحلي بما يخدم رؤى وأهداف الجامعة مشيراً بأن العمادة تسعى إلى الإشراف على تسخير جميع إمكانات الجامعة لتقديم الخدمات المجتمعية بأعلى معايير الجودة،

وبدوره أشار أ. مرعي بشير بأن المجاورات التي تنفذ داخل حرم الجامعة تهدف إلى تعزيز الرعاية الذاتية والتفكير الإيجابي وتحسين سبل العافية مضيفاً بأن المجاورات هي نهج في تعليم الكبار والتعلم مدى الحياة، حيث تعمل على خلق بيئة تعلمية اجتماعية وإنسانية تجمع بين مجموعة من الأفراد المحملين بالتجارب والنجاحات والحكايات، لينغمسوا في مجاوراتهم بممارسات حياتية مرتبطة بالعافية الجسدية والصحية والروحية.

 

المزيد من الصور

  • استقبال مدير برامج غزة في الجمعية الألمانية لتعليم الكبار (DVV international)