عمادة التخطيط والتطوير و ضمان الجودة

عمادة التخطيط والتطوير و ضمان الجودة

أنشئت عمادة التخطيط والتطوير وضمان الجودة لأخذ دورها في عملية التطوير الأكاديمي ورفع قدرات وكفاءات أعضاء الهيئة الأكاديمية وتحديد أدوات قياس دقيقة للكشف عن مواطن القوة والمساعدة في تعزيزها وتنميتها، ومواطن الضعف والقصور والعمل على معالجتها وتحسينها، واستخدام الوسائل الالكترونية والتكنولوجية الحديثة لتسهل من تلك المهمة وذلك انطلاقًا من اهتمام جامعة الأقصى في تحقيق رؤيتها الاستراتيجية الساعية إلى الريادة والتميز في التعليم والتعلُّ المزيد..

عمادة التخطيط والتطوير وضمان الجودة تفتح آفاق التعاون مع جامعة غزة

عمادة التخطيط والتطوير وضمان الجودة تفتح آفاق التعاون مع جامعة غزة
12/12/2022

 

استقبلت عمادة التخطيط والتطوير وضمان الجودة متمثلة بعميدها د. محمد راضي في مكتبها بغزة عميد التخطيط والتطوير في جامعة غزة د. حسن أبو ناصر، حيث حضر اللقاء مدير التخطيط والتطوير أ. د. منير سمور، ومدير ضمان الجودة د. أشرف الحناوي، ورئيس قسم الدراسات والتخطيط الاستراتيجي د. علا أبو زعيتر، وطاقم العمادة.

في بداية اللقاء رحب د. راضي بهذه الزيارة التي تعتبر الأولى من نوعها وقدم شرحاً وافياً عن عمل العمادة والمجالات المختلفة التي تختص بها عمادة التخطيط والتطوير وضمان الجودة، ، كما أعرب عن سعادته بلقاء د. أبو ناصر وعن استعداد العمادة الكامل للتعاون المشترك بين العمادتين في مجالات عمل التخطيط والتطوير وضمان الجودة.

بدورة عبر د. أبو ناصر عن سعادته بهذه الزيارة مشيداً بدور العمادة في النهوض بجامعة الأقصى في كافة المجالات ولا سيما التصنيفات العالمية، واعتماد البرامج الأكاديمي والتخطيط الاستراتيجي ، كما استعرض المجالات التي تقوم بها عمادته في جامعة غزة.

تأتي هذه الزيارة كباكورة لفتح آفاق التعاون المشترك بين العمادتين وتبادل التجارب والخبرات سعياً للارتقاء والتميز.

المزيد من الصور