الشؤون الادارية والمالية

الشؤون الادارية والمالية

بدأت الشؤون الإدارية والمالية عملها منذ نشأة الجامعة وهي تعني بكافة قضايا الشؤون الإدارية والمالية في الجامعة وذلك بالتخطيط والتطوير والتوجيه والرقابة والمتابعة والإشراف. المزيد..

إعلان عن وظائف شاغرة (فني مختبر تمريض) بنظام العقد الداخلي

01/01/2019 - 01/01/2019

إعلان عن وظائف شاغرة (فني مختبر تمريض) بنظام العقد الداخلي

تعلن جامعة الأقصى عن حاجتها لفني مختبر تمريض عدد (2)، وذلك بنظام العقد الداخلي (دوام كلي)، وفق الشروط والمؤهلات التالية:

  • أن يكون المتقدم حاصلاً على دبلوم في التمريض  من جامعة معترف بها من وزارة التربية والتعليم العالي.   
  • أن يكون المتقدم حاصلاً على مزاولة المهنة.
  • أن يكون المتقدم مُجتازاً لامتحان الشامل.
  • أن يكون  لدى المتقدم خبرة عملية لمتطلبات الوظيفة لمدة لا تقل عن خمس سنوات.  
  • أن لا يزيد عمر المتقدم عن 30 عام. 
  • أن يمتلك المتقدم مهارات متميزة في استخدام الحاسوب. 
  • أن يمتلك المتقدم مهارات اتصال عالية وقدرة على العمل ضمن الفريق وتحت الضغط وظروف وأوقات عمل مختلفة.   
  • أن يتقن اللغة الإنجليزية قراءة وكتابة ومحادثة. 

 

 

 

المهام والمسؤوليات:

  1. استلام محتويات المختبرات (أجهزة – معدات – مواد طبية ...الخ) والإشراف عليها.
  2. تهيئة التجارب اللازمة للطلبة (تحضير المختبر – تهيئة المعدات والأجهزة ..الخ) ومتابعة تنفيذ التجارب مع عضو هيئة التدريس المشرف على المساق العملي.
  3. الإشراف على تشغيل وسلامة وصيانة الأجهزة الموجودة داخل المختبرات.
  4. إعداد قوائم بالاحتياجات الخاصة بالمختبرات، ومقارنتها بما هو موجود في مخازن القسم، وإعداد قائمة بالنواقص والاحتياجات لكل فصل دراسي، وذلك قبل بداية الفصل الدراسي بوقت كاف.
  5. الاحتفاظ بملفات خاصة بالأجهزة، والمعدات، الأدوات، المواد الطبية، بحيث يتضمن كل ملف المعلومات الرئيسية حولها، وإعلام رئيس القسم عند تلف أي منها أو تعطلها أو فقدانها.
  6. المساهمة في الملاحظة على الامتحانات، وذلك بالتنسيق مع عضو هيئة التدريس.
  7. تقديم تقارير دورية إلى رئيس القسم حول سير العمل في المختبرات.
  8. القيام بأية مهام أخرى يكلفه بها رئيس القسم بما لا يتعارض مع طبيعة عمله.
  9. متابعة النظافة العامة للمختبرات يومياً، وترتيبها بشكل لائق.
  10. متابعة صيانة المختبر بشكل دوري لكل فصل دراسي.

فعلى من يرغب ويجد في نفسه الكفاءة وتتوافر فيه الشروط الواردة مراجعة دائرة شؤون الموظفين بمقر الجامعة بغزة، مبنى القدس، الدور الأول من الساعة 8:30 ص حتى 2:30م باستثناء يومي الجمعة والسبت والإجازات الرسمية، وذلك لتعبئة طلب التوظيف (المرفق) وإرفاق:

 

  1. السيرة الذاتية.
  2. صورة شخصية حديثة.
  3. صور عن الشهادات الجامعية.
  4. صور عن الدورات والخبرات.

 

مع العلم بأنه سيتم عقد امتحان تحريري/عملي أو مقابلة شخصية أو الجمع بينهما، بحيث سيتم الإعلان عن المواعيد لذلك بعد الموعد النهائي لتقديم الطلبات.


آخر موعد للتقديم يوم الأحد الموافق (6/01/2019) الساعة الثانية من بعد الظهر.

الملفات المرفقة