كلية الإدارة والتمويل

كلية الإدارة والتمويل تشارك في تقييم الفرق المتنافسة لمسابقة الهولت برايز 2022

كلية الإدارة والتمويل تشارك في تقييم الفرق المتنافسة لمسابقة الهولت برايز 2022
21/03/2022

شارك فريق من قسم إدارة الأعمال في كلية الإدارة والتمويل في تقييم الفرق المتنافسة على جائزة الهولت برايز العالمية لطلبة جامعة الأقصى، حيث تكون الفريق من د. عماد يونس الصوالحي رئيس قسم نظم المعلومات الإدارية ود أيمن الديراوي.

حيث نظمت شئون العلاقات الدولية في جامعة الأقصى الحفل الختامي للفرق المتنافسة على جائزة الهولت برايز العالمية وذلك بحضور سعادة القائم بأعمال رئيس الجامعة أ.د.أيمن محمود صُبح وعميد شؤون الطلبة د.ناصر أبو العطا ومنسق شؤون العلاقات الدولية أ. رامز صبح ومدير الشؤون الثقافية والعلاقات العامة د.محمد حمدان، وممثلي المؤسسات الداعمة والشريكة، وقد شارك في المسابقة خمسة فرق للمنافسة وقدم فريق "Future Team" فكرة مشروع حاضنة اعمال حول الصناعات والخدمات لتوفير فرص عمل لعدد من الخريجين والعاملين في مجالات مختلفة. وقدم فريق "Future Pioneer" فكرة مش روع حول الزراعة وزيادة انتاج المحاصيل الزراعية وتشجيع الزراعة المحلية، كما قدم فريق "MT Team" فكرة مشروع حول يعتني بتقديم دروس ومحاضرات اكاديمية ومهنية وآليات معينة للدفع عن طريق الخدمات البنكية، وقدم فريق "Theatre Team" فكرة مشروع حول الترفيه والثقافة في المسرح والسينما، وقدم فريق "Hope Team" فكرة مشروع حول إنشاء منتجع سياحي ثقافي ورياضي خاص بالمرأة. 
وبعد مداولة ونقاش لجنة التحكيم التي تكونت من د.عماد الصوالحي ود.أيمن الديراوي وأ.أشرف حجازي وم.عماد الجيار وأ.رامز صُبح، تم إعلان الفرق الفائزة، حيث كان بالمرتبة الأولى فريق "MT Team"، وبالمرتبة الثانية فريق "Future Team"، وبالمرتبة الثالثة فريق "Future Pioneer".

وفي ختام الحفل تم تكريم كافة الفرق المشاركة وتكريم الفرق الفائزة وكافة أعضاء لجنة التحكيم والمؤسسات والشركات الداعمة.