كلية الاعلام

بحضور القائم بأعمال رئيس الجامعة ... اللجنة الإعلامية لحفل التخرج (فوج القدس) تحتفل بنجاحها

بحضور القائم بأعمال رئيس الجامعة ... اللجنة الإعلامية لحفل التخرج (فوج القدس) تحتفل بنجاحها
23/10/2021

بحضور القائم بأعمال رئيس الجامعة
اللجنة الإعلامية لحفل التخرج (فوج القدس) تحتفل بنجاحها
احتفلت اللجنة الإعلامية لحفل تخرج فوج القدس بالنجاح المميز والانجاز الذي حققته في تغطية الحفل، وذلك يوم الأربعاء 13 أكتوبر، بحضور القائم بأعمال رئيس الجامعة أ.د أيمن صبح، ورئيس اللجنة التحضيرية للحفل وعميد شؤون الطلبة د. ناصر أبو العطا، ومساعد النائب الإداري والمالي ونائب رئيس اللجنة التحضيرية د. وائل المصري، ورئيس اللجنة الإعلامية وعميد كلية الإعلام د. أحمد مغاري، ومدير الشؤون الثقافية والعلاقات العامة د. محمد حمدان، وأعضاء اللجنة الإعلامية، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في كلية الإعلام، وذلك صباح يوم الأربعاء 13 أكتوبر في عمادة كلية الإعلام.
وفي كلمة له أثنى أ.د صبح على الجهود المميزة الذي بذلها رئيس وأعضاء اللجنة الإعلامية، مؤكداً على أهمية ما قامت به اللجنة من ممارسة ميدانية فعالة على الساحة الإعلامية في إيصال صورة مشرفة للجامعة عبر وسائل الإعلام إلى كل فئات الشعب الفلسطيني في كافة أقطار الوطن. مؤكدا على أن الحفل حمل رسالة سامية تدعو إلى الوحدة والتمسك بالثوابت الوطنية، خلف سيادة الرئيس محمود عباس أبو مازن. كما أكد أ.د صبح على سير كلية الإعلام في الطريق الصحيح في إطار الاهتمام بعمليات الممارسة التطبيقية والتدريب الميداني. وأبدى أ. د صبح مدى إعجابه بجهود اللجنة التحضيرية للحفل بقيادة رئيس اللجنة د. أبو العطا، حيث تميزت بالعمل بروح الفريق، وبرز الانتماء للجامعة، مؤكداً على أن رؤساء وأعضاء اللجان قاموا بالأدوار المطلوبة منهم على أكمل وجه، خاصة أن اختيار اللجان، ورؤساءها تم بناء على التخصص والخبرات، وهذا أهم أسباب النجاح.
ومن جهته شكر د. أبو العطا أعضاء اللجنة الإعلامية، وأرسل تحياته لأعضاء اللجان الأخرى، مثمناً الدور الذي قاموا به لانجاز هذا العرس الوطني الكبير، حيث عمل الجميع خلال أربع أيام الحفل، وقبلها أيام التجهيز من أجل إدخال السرور على قلوب الطلبة وذويهم، وأشار إلى أن الحفل سار كما هو مخطط له، ولم تواجههم أي مشكلة خلال أيام الحفل الأربعة.
وفي كلمة له ثمن د. المغاري، الثقة التي أولتها إدارة الجامعة للجنة الإعلامية، وجهودها في تنظيم الحفل، وتوفير الإمكانيات اللازمة لأعضاء اللجان من أجل إنجاح الحفل، وأوضح أن اللجنة الإعلامية عملت كفريق واحد خلال فترة التجهيز والتنفيذ، وساد بينهم روح المحبة والتعاون، مما شكل دافعاً وحافزاً للتميز في أداء اللجنة.
وقد ساد اللقاء الطابع الأسري وأجواء الود والوئام، وفي نهاية اللقاء احتفل الحضور بتقطيع الكيك، وانتهي الاحتفال بكل راحة وسرور