كلية الاداب والعلوم الانسانية

عمادة الآداب و العلوم الإنسانية تنظم حفل استقبال للطلبة الجدد في قسم اللغة الفرنسية

08/10/2017 - 08/10/2017

نظمت كلية الآداب والعلوم الإنسانية حفل استقبال للطلبة الجدد المسجلين بقسم اللغة الفرنسية، بحضور عميد كلية الاداب والعلوم الإنسانية  أ. د. خالد صافي، و رئيس قسم اللغة الفرنسية د. زياد مدوخ، و أعضاء الهيئة التدريسية بالقسم، وعدد من الطلبة.

بدوره أكد أ. د. صافي أن كلية الآداب والعلوم الإنسانية في جامعة الأقصى تهدف إلى إعداد وتأهيل خريجين متميزين في فروع الآداب والعلوم الإنسانية، وصقل مهارات الطلبة حتى يصبح لديهم القدرة على الابداع و التطوير وتوظيف تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في عمليتي التعليم والتعلم، مثمناً دور قسم اللغة الفرنسية على جهودها في صناعة جيل متعلم ومتمكن من اللغة الفرنسية ، معتبرا أنها لغة انفتاح على المجتمعات المناصرة للقضية الفلسطينية، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.

من جهته شدد د. مدوخ  على أهمية تعلم اللغة الفرنسية للتعريف بالقضية الفلسطينية و إظهار عدالة القضية في المجتمعات الناطقة باللغة الفرنسية.

و أضاف د. مدوخ بأن قسم اللغة الفرنسية بجامعة الأقصى يحاول توظيف جميع الإمكانيات المتاحة في خدمة طلبة القسم، مستعرضا الأنشطة و الإنجازات المتميزة  لطلبة وخريجي قسم اللغة الفرنسية .