الشؤون الثقافية و العلاقات العامة

الشؤون الثقافية و العلاقات العامة

تعتبر الشؤون الثقافية والعلاقات العامة من أهم الدوائر في الجامعة ،حيث أنها تعمل على تعزيز الثقة بين الجامعة وجمهورها ، وتمثل همزة وصل بين الجامعة ومجتمعها الداخلي والخارجي، من خلال فتح قنوات الاتصال والتواصل مع الصحافة ووكالات الأنباء والإذاعات المحلية والتلفاز والنشرات وورش العمل . كما وتعمل العلاقات العامة بدورها في وضع الرجل المناسب في المكان المناسب كما أنها نشاط إداري واتصالي مهم يستخدمه مهنيون في العلاقات العامة في بناء سمع المزيد..

وفد من الجامعة يزور المستشفى الميداني الأردني غزة -51

وفد من الجامعة يزور المستشفى الميداني الأردني غزة -51
18/03/2018 - 18/03/2018

 

قام وفد من جامعة الأقصى برئاسة معالي رئيس الجامعة الدكتور كمال العبد الشرافي  بزيارة المستشفى الميداني الأردني غزة 51، وبرفقته نواب وأعضاء مجلس الجامعة، وكان في استقبال الوفد عطوفة العقيد الركن طه أبو النصر.

حيث أعرب الدكتور الشرافي عن سعادته بهذه الزيارة ، مؤكداً إن هذه الزيارة لها خصوصية كبيرة وتعكس بعداً آخر للعلاقة التي تربط المستشفى الميداني الأردني بالمجتمع المحلي في قطاع غزة، مبيناً أن سياسة الجامعة تخدم جميع طبقات المجتمع المحلي وتتعايش مع الوضع الاقتصادي للطلبة بجميع المستويات، موضحاً حرصها على تعزز التعاون المشترك بين الطرفين بما يخدم المصلحة العامة للبلدين،  مشيداً بخدمات المستشفى الميداني الأردني وما يبذله من جهد وعمل متواصل دون كلل او ملل، مثمناً مواقف وجهود جلالة الملك عبدالله الثاني في إسناد ودعم الأهل في قطاع غزة.

 ومن جهته أعرب  قائد المستشفى الميداني الأردني عطوفة العقيد الركن أبو النصر عن سعادته بهذه الزيارة  من قبل جامعة الأقصى للمستشفى باعتبارها حاضنة العلم وقادرة على بناء المجتمع وتحقق أهدافه، وأشار إلى طبيعة الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدمها طواقم المستشفى للأهل في قطاع غزة من خلال مختلف العيادات والأقسام والمختبر والصيدلية وغرف العمليات الجراحية، مقدماً  شكره الجزيل لإدارة الجامعة ممثلة برئيسها وأعضاء مجلسها على ما تقدمة من إنجازات على المستوى التعليمي لأهل قطاع غزة وبناءها  جيل ذو ثقافة عالية يحافظ على هويته العربية مثمناً العلاقة مع باقي الجامعات الأردنية.

منوهاً أن طواقم المستشفى الميداني الأردني تعمل وباستمرار على تنفيذ مكرمه جلالة الملك عبد الله الثاني في تقديم الخدمات الطبية المتميزة  للأهل في قطاع غزة للتخفيف من معاناتهم وتقديم الخدمات الإنسانية لهم.

المزيد

  • وفد من الجامعة يزور المستشفى الميداني الأردني غزة -51