منسقو الجودة في الإدارات والعمادات المساندة آخر تحديث 4/7/2019 12:02:01 PM
منسق الجودة في الإدارات والعمادات المساندة: ·
يتم تكليف منسقو الإدارات والعمادات المساندة بناءً على تنسيب من مساعد الرئيس للشؤون الإدارية والمالية الجودة، لمدة عام واحد، على أن يكون المرشح متميزاً وفعالاً وغير مكلف بأي منصب إداري، وقد تم تصنيف الإدارات والعمادات المساندة في ثلاث مجموعات وهي:
المجموعة الأولى
|
الشؤون الإدارية والمالية
|
عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر
|
عمادة المكتبات
|
المجموعة الثانية
|
عمادة العلاقات الدولية
|
دائرة العلاقات العامة
|
دائرة تكنولوجيا المعلومات
|
المجموعة الثالثة
|
عمادة القبول والتسجيل
|
عمادة شؤون الطلبة
|
الدراسات العليا والبحث العلمي
|
مهام منسق الجودة في الإدارات والعمادات المساندة: ·
- التواصل المستمر مع رئيس الوحدة لوضع تعليمات إرشادية حول الممارسات الجيدة في الإدارة والريادة.
- تمثيل الإدارة أو العمادة التابع لها المنسق في حضور الاجتماعات التي تعقدها عمادة ضمان الجودة.
- متابعة ما يصدر من قرارات وأعمال تخص عمادة ضمان الجودة في العمادة.
- دراسة المشكلات والمعيقات التي تواجهها الإدارة أو العمادة في تطوير أدائها.
- المساعدة في توفير المعلومات والبيانات والهيكليات اللازمة للإدارة أو العمادة.
- إعداد تقارير عن أعمال ضمان الجودة في الإدارة أو العمادة ورفعها لها.
- المشاركة في تنسيق عقد دورات تدريبية لرفع كفاءة العاملين في الإدارة أو العمادة.
- نشر ثقافة الجودة في الإدارة أو العمادة .
- المشاركة في تقييم مستوى الأداء للعاملين في الإدارة أو العمادة.
- المساهمة في وضع الخطط الإستراتيجية للإدارة أو للعمادة.
- اقتراح تشكيل فرق العمل في المشاريع التي تقترحها عمادة ضمان الجودة مع تشجيع العاملين في الإدارة أو العمادة للمبادرة باقتراح المشاريع ومساعدتهم في تفعيل تلك الاقتراحات.
- إعداد تقارير دورية عن مستويات الأداء ورضا المستفيدين في كل نشاط .