الشؤون الادارية والمالية

الشؤون الادارية والمالية

بدأت الشؤون الإدارية والمالية عملها منذ نشأة الجامعة وهي تعني بكافة قضايا الشؤون الإدارية والمالية في الجامعة وذلك بالتخطيط والتطوير والتوجيه والرقابة والمتابعة والإشراف. المزيد..

الأقسام والشعب الإدارية آخر تحديث 1/11/2016 9:35:21 AM


قسم الديوان والتوظيف
مهام القسم:
  • الإشراف على جميع المعاملات التي تخص موظفين الجامعة المثبتين (ديوان رام الله , ديوان غزة) بناء على قرارات قانون الخدمة المدنية.
  • متابعة معاملات الموظفين في ديوان الموظفين العام والعمل على انجازها
  • إعداد مسودات الكتب للجهات المعنية لتوقيع رئيس الجامعة عليها
  • تسلم البريد الوارد من الوزارة وفرزه ثم توزيعه لجهة الاختصاص.
  • تنفيذ قرارات مجلس الجامعة ولجان التعيين والترقية
  • القيام بأيه مهام يكلفه بها مدير الدائرة بما لا يتعارض مع طبيعة العمل
 قسم المتابعة اليومية والإجازات
مهام القسم:
  • إعداد الإجازات الخارجية والبعثات الدراسية للموظفين وإبلاغ الجهات المعنية بإقرار الخروج والعودة لعمل التقارير اللازمة لذلك
  • إعداد التقارير والإحصائيات الخاصة بإجازات الموظفين
  • استخراج الإجازات العادية والمرضية والطارئة للموظفين الإداريين بناء على كشوفات الحضور والانصراف وإدخالها على برنامج شئون الموظفين
  • متابعة الحضور والانصراف في جميع فروع الجامعة
  • متابعة الحالات الاجتماعية والمواصلات والساعات الإضافية.
  • إصدار الإحصائيات والإفادات الخاصة بالموظفين
  • إصدار شهادات دبلوم المعلمين
  • متابعة معاملات الموظفين لدى الوزارة.