الأقسام والشعب الإدارية آخر تحديث 1/11/2016 9:35:21 AM
قسم الديوان والتوظيف
مهام القسم:
- الإشراف على جميع المعاملات التي تخص موظفين الجامعة المثبتين (ديوان رام الله , ديوان غزة) بناء على قرارات قانون الخدمة المدنية.
- متابعة معاملات الموظفين في ديوان الموظفين العام والعمل على انجازها
- إعداد مسودات الكتب للجهات المعنية لتوقيع رئيس الجامعة عليها
- تسلم البريد الوارد من الوزارة وفرزه ثم توزيعه لجهة الاختصاص.
- تنفيذ قرارات مجلس الجامعة ولجان التعيين والترقية
- القيام بأيه مهام يكلفه بها مدير الدائرة بما لا يتعارض مع طبيعة العمل
قسم المتابعة اليومية والإجازات
مهام القسم:
- إعداد الإجازات الخارجية والبعثات الدراسية للموظفين وإبلاغ الجهات المعنية بإقرار الخروج والعودة لعمل التقارير اللازمة لذلك
- إعداد التقارير والإحصائيات الخاصة بإجازات الموظفين
- استخراج الإجازات العادية والمرضية والطارئة للموظفين الإداريين بناء على كشوفات الحضور والانصراف وإدخالها على برنامج شئون الموظفين
- متابعة الحضور والانصراف في جميع فروع الجامعة
- متابعة الحالات الاجتماعية والمواصلات والساعات الإضافية.
- إصدار الإحصائيات والإفادات الخاصة بالموظفين
- إصدار شهادات دبلوم المعلمين
- متابعة معاملات الموظفين لدى الوزارة.