كلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات

كلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع عمادة العلاقات الدولية يعقدان لقاء تعريفي حول مشاريع "ايراسموس بلس"

كلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع عمادة العلاقات الدولية يعقدان لقاء تعريفي حول مشاريع
07/12/2021

كلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع عمادة العلاقات الدولية يعقدان لقاء تعريفي حول مشاريع "ايراسموس بلس"
 
نظمت كلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع عمادة العلاقات الدولية في جامعة الأقصى لقاء مشترك حول "برنامج إيراسموس بلس"، بحضور عميد كلية الحاسبات د.خالد شرف وعميد العلاقات الدولية د.رضوان أبو ركبة ومنسق المشاريع بالعمادة م.محمد الرقب، بحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس بكلية الحاسبات.
 
رحب د.شرف بالحضور، وتحدث عن برنامج "إيراسموس بلس" للمشاريع المقدمة من خلال العلاقات الدولية في الجامعة، وتم النقاش حول كيفية تقديم المشاريع ، مشيراً إلى الخبرة التي تمتلكها عمادة العلاقات الدولية وبدورها ستكون الداعم الأكبر في كتابة المشاريع.
 
من جانبه أكد د.أبو ركبة أن هذا اللقاء يأتي ضمن فلسفة عمادة العلاقات الدولية وهو التقديم "لمنح إيراسموس بلس" من خلال شراكة الجامعة مع مختلف الجامعات في فلسطين، كما شدد على ضرورة خلق أفكار إبداعية وخلاقة من شأنها رفعة الجامعة في المجتمع والشركاء من الجامعات، مُضيفاً أنه تم التواصل مع عدد من كليات الجامعة بالتزامن مع الإعلان عن التقديم لمنح ايراسموس بلس.
 
كما أوضح م.الرقب أهم المواضيع التي ركز عليها الاتحاد الأوروبي لمنح إيراسموس بلس لهذا العام، مشيراً إلى أنه سيتم التنسيق الكامل في كتابة المشروع والفريق التي سيتم تشكيله للمشاريع، وأن الهدف من المشروع هو إيجاد حلول للمشاكل الموجودة في الجامعات.
 
كما أثار المشاركون أسئلة واقعية، وأثروا النقاش بالاقتراحات والتوصيات التي تدعم وتشجع من استخدام تطبيق بكج داتا في فلسطين، وتحديد المعوقات التي تواجه تطبيق بكج داتا.

المزيد من الصور

  • كلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع عمادة العلاقات الدولية يعقدان لقاء تعريفي حول مشاريع "ايراسموس بلس"

    ">كلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع عمادة العلاقات الدولية يعقدان لقاء تعريفي حول مشاريع