كلية الفنون الجميلة

كلية الفنون الجميلة بجامعة الأقصى تفتتح الحاضنة التكنولوجية لتطوير مهارات العمل عن بعد

كلية الفنون الجميلة بجامعة الأقصى تفتتح الحاضنة التكنولوجية لتطوير مهارات العمل عن بعد
03/03/2022

افتتحت جامعة الأقصى الحاضنة التكنولوجية لتطوير مهارات العمل عن بعد بكلية الفنون الجميلة، بدعم وتمويل من الشركة الفلسطينية للكهرباء، وذلك بحضور رئيس مجلس أمناء الجامعة د.كمال الشرافي والقائم بأعمال رئيس الجامعة أ.د.أيمن محمود صُبح ونوابه وعميد كلية الفنون الجميلة د.عاهد حلس وعدد من أعضاء مجلس الجامعة والمحاضرين بكلية الفنوان الجميلة وعضو مجلس إدارة الشركة الفلسطينية للكهرباء المستشار أ.شرحبيل الزعيم، ولفيف من طلبة الكلية.

خلال كلمته رحب د.كمال الشرافي بكافة الحضور، شاكراً أ.شرحبيل الزعيم على وقوفه إلى جانب الجامعة من خلال الجهود التي يبذلها من خلال الشركة الفلسطينية للكهرباء من مشاركة ودعم للمشاريع، منوهاً إلى أن هذا التعاون من شأنه الرقي بالجامعة ورفعة طلبتها.

كما أعرب د.الشرافي عن سعادته بافتتاح "الحاضنة التكنولوجية" مُشيراً إلى أن ما يُرى اليوم من إنجازات هو عطاءات متراكمة من نجاحات الأمس، مُضيفاً إلى سعي الجامعة لخلق شراكات خارج حدود غزة وعلى مستوى كامل الوطن.

ومن جانبه شكر أ.د.أيمن صُبح الشركة الفلسطينية للكهرباء على ما تقدمه من دعم للجامعة، مُثنياً على حسن التعاون والأداء من قِبل الشركة، منوهاً الى أمل الجامعة بالعديد من المشاريع الأخرى، كما أضاف أن الطالب يعتبر هو المحور الأساسي في العملية التعليمية وبالتالي فإن إدارة الجامعة تبذل قصارى جهدها لخدمة الطلبة وتوفير أفضل الامكانات من مختبرات وأجهزة ومعدات للنهوض بالعملية التعليمية.

كما أشاد سيادته بالتطور الكبير الذي شهدته كلية الفنون الجميلة في السنوات الأخيرة.
ونقل أ. شرحبيل الزعيم تحيات مجلس ادارة الشركة الفلسطينية لشركة الكهرباء، مؤكداً على أن نهج "الفلسطينية للكهرباء" لا زال على نهج المؤسس سعيد خوري المُساهم في تطوير البنية الأساسية للمؤسسات التعليمية وتطوير عملهم المستقبلي.

وفي ذات السياق أشار د.عاهد حلس إلى أن مشروع "الحاضنة التكنولوجية" يعتبر أحد أهم المرافق التعليمية في كلية الفنون الجميلة؛ لما سيقدمه من مهارات التعلم عن بُعد، شاكراً مجلس ادارة الشركة الفلسطينية للكهرباء وكل من ساهم في إنجاز افتتاح الحاضنة التكنولوجية.
وفي ختام الحفل تم قص شريط حفل افتتاح "الحاضنة التكنولوجية" وتنفيذ جولة داخل مرافق الحاضنة.