الجغرافيا

قسم الجغرافيا يكرم خريجي دورات رسم الخط

قسم الجغرافيا يكرم خريجي دورات رسم الخط
22/03/2018

 

أقام قسم الجغرافيا بكلية الآداب والعلوم الإنسانية، بالتعاون مع عمادة التعليم المستمر بالجامعة حفل تكريم الاوائل والحاصلات على دورات رسم الخرائط ، وحضر اللقاء عميد كلية الآداب والعلوم الانسانية أ.د. خالد صافى ، وعميد التعليم المستمر د. منير أبو الجديان ، ورئيس قسم الجغرافيا د. هالة الحرازين ولفيف من أعضاء الهيئة التدريسية بالقسم، وعدد من الطالبات القسم.

وبدوره رحب أ.د. خالد صافى بالحضور ، وأعرب عن سعادته بهذا التميز والتفوق لهؤلاء الطالبات، مؤكداً على أنهم مصدر التميز والعطاء للقسم ، وأن العناية بهم ضرورة وواجب وطني من أجل المساهمة في بناء الشخصية في مختلف نواحي الحياة، مبينا أن هذا الحفل يأتي تتويجاً لعطاء الطالبات المتفوقات نظير ما قدموه من جهود ومثابرة ، مهنئاً الطالبات وأولياء أمورهم بهذا التفوق.

ومن جهته هنئ د. منير أبو الجديان الطالبات، وبين أن عمادة التعليم المستمر تسعي من خلال خطتها المعدة إلى تمكين الطلبة لتطوير مهارتهم وخبراتهم عن طريق إدماجه وتسجيله في عدة دورات وورش عمل ليرتقي بها وينال الشهادات التدريبية المختلفة، مقدماً شكره للطالبات . متمنياً لهم مستقبلاً مشرقاً.

ومن جهة أخرى استعرضت د. هالة الحرازين إنجازات قسم الجغرافيا والأهداف التي تضمنتها الدورات التدريبية، موضحة أن القسم يسعى إلى تطوير الطلبة وتقديم جميع ما يحتاجونه دراسياً ضمن كادر أكاديمي متميز ذات خبرات عالية، مبينة أن الطالبات المتفوقات مصدر للتميز والعطاء والبناء للمجتمع واعدة بسلسلة من الدورات المستقبلية للطلبة القسم.

وفي نهاية اللقاء تم توزيع شهادات الدورات على الطالبات وشهادات الشكر والتقدير للمشرفين عليهم.

المزيد من الصور

  • قسم الجغرافيا يكرم خريجي دورات رسم الخط