قسم اللغة الفرنسية

قسم اللغة الفرنسية يقدم أدوية ومعدات طبية للعيادة الطبية بالجامعة

16/04/2015 - 16/04/2015

قسم اللغة الفرنسية يقدم أدوية ومعدات طبية للعيادة الطبية بالجامعة

إستقبل د.فايق الناعوق نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية  يوم الأربعاء 15 أبريل 2015  بمكتبه ممثلة تجمع الجمعيات الفرنسية المناصرة لفلسطين في قطاع غزة أ.نبيلة الكيلاني  بحضور د.زياد مدوخ رئيس قسم اللغة الفرنسية بالجامعة ومنال أبو دقة الحكيمة بالعيادة الطبية بالجامعة.
ويأتي هذا اللقاء لتسليم العيادة الطبية بالجامعة عدد من الأجهزة والمعدات الطبية بالإضافة إلى عدة أصناف من الأدوية مقدمة من الجمعيات الفرنسية المتضامنة عن طريق قسم اللغة الفرنسية بالجامعة.
وتقدم د.فايق الناعوق بإسم إدارة الجامعة بالشكر للجمعيات الفرنسية المساهمة في هذا الدعم مثمنا دور قسم اللغة الفرنسية كقسم نوعي ومميز بالجامعة ودوره الكبير في تعزيز العلاقة مع الجامعات والجمعيات الفرنسية.
وقالت أ.نبيلة الكيلاني وهي خريجة من قسم اللغة الفرنسية بأن المؤسسات الفرنسية تظهر من خلال هذا الدعم الرمزي للعيادة الطبية بجامعة الأقصى تضامنها الواسع مع قطاع غزة المحاصر منذ أكثر من 8 سنوات. مبينة أن هناك العديد من المعدات الطبية سوف تصل للعيادة الطبية قريبا.
ومن جهته أكد د.زياد مدوخ بأن قسم اللغة الفرنسية بالجامعة يحاول بعلاقاته المميزة بالجمعيات الفرنسية أن يقدم بعض الدعم لبعض مراكز الجامعة بداية من العيادة الطبية
وشكرت منال أبو دقة جميع المساهمين في هذا الدعم للعيادة الطبية ولطلبة الجامعة خصوصا بأن الجامعة سوف تقوم بإفتتاح عيادة طبية جديدة ومجهزة بحرم الجامعة بالحرازين.
وبعدها قام كل من د.زياد مدوخ وأ.نبيلة الكيلاني بزيارة العيادة الطبية بالجامعة لتقديم الأدوية والمعدات الطبية المقدمة من الجمعيات الفرنسية المساندة لفلسطين.