عمادة العلاقات الدولية

عمادة العلاقات الدولية

تعد وحدة العلاقات الخارجية والدولية واجهة جامعة الأقصى أمام المؤسسات الإقليمية الدولية، حيث تعمل على تطوير ملف الجامعة علي الصعيد الدولي من خلال إقامة جسور من التعاون  الأكاديمي و الثقافي بين الجامعة و المؤسسات التعليمية و الأكاديمية المختلفة و المنظمات العربية والدولية وتعزيز ذلك التعاون بتوقيع اتفاقيات و مذكرات تفاهم وتنفيذها و متابعتها. المزيد..

منح صندوق تطوير الجودة والمدعومة من البنك الدولي (َQIF)

منح صندوق تطوير الجودة والمدعومة من البنك الدولي (َQIF)
08/02/2018 - 08/02/2018

يسر العلاقات الدولية اعلامكم انه تم الاعلان عن الدورة الرابعة للدعوة لتقديم مقترحات منح صندوق تطوير الجودة والمدعومة من البنك الدولي والتي تهدف الى تحفيز مؤسسات التعليم العالي لتطوير وتنفيذ برامج تعليمية موجهة لسوق العمل بالشراكة الفاعلة مع القطاع الخاص. حيث تم الدعوة لتقديم طلبات تمويل مقترحات اولية للمشاريع ذات الصلة في المجالات التالية:
?- تخصصات العلوم المهنية والتطبيقية ?- تخصصات العلوم الادارية والانسانية
حيث تستطيع كل مؤسسة جامعية تقديم طلبين كحد أقصى كمقدم طلب رئيسي في احد او كلا المجالين المذكورين اعلاه وفي حال تقديم طلبين يجب ان يكون كل طلب من تخصص مختلف.
مع العلم أن الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو يوم الاثنين الموافق 26/2/2018 .
على الاخوة اعضاء الهيئة التدريسية والمهتمين منهم بالبدء بتجهيز مقترحات مشاريع اولية وتعبئتها من خلال الرابط http://www.palpcu.ps/forms/login.php
وتسليمها للعلاقات الدولية حتى تاريخ 20/2/2018 حيث انه في حال كان عدد المشاريع المقدمة اكثر من مشروعين سوف يتم تشكيل لجنة علمية متخصصة من مكتب رئيس الجامعة لدراسة المشاريع ويتم اختيار افضل مشروعين يتم تقديمهم باسم الجامعة.

العلاقات الدولية - جامعة  الاقصى 

08/02/2018